الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أصغر شيف.. عمره عامين فقط ويطبخ كل أنواع الأكلات الشهية

سيلفستر
سيلفستر

استطاع هذا الطفل رغم سنه الصغير، فهو حاليا يبلغ من العمر عامين فقط، أن يطهو كل أنواع الأكلات الشهية وذلك بفضل مساعدة والدته التي قررت أن تعلم أطفالها أسرار الطبخ منذ نعومة أظفارهم.

الطفل سيلفستر وأخيه بنديكت هما أبنان للأم بريتاني بالينسكي البالغة من العمر 30 عام، التي قدمت لطفلها الأول سيلفستر حين كان عمره عام فقط سكاكين الأطفال البلاستيك ليبدأ في تحضير وجبات الطعام وتعلم كيفية الطهو ولكن ما ان بلغ عام ونصف حتي أدخلته أمه المطبخ ليتعامل مع الأدوات الحادة والأواني الساخنة ويشعل ويغلق البوتاجاز بنفسه، لكن كل هذا يتم تحت إشراف الأم وفي وجودها.

فمنذ ان بدأ هذا الطفل إعداد أول وجبة طعام بنفسه وعمره لا يتعدي العامين، ادركت الأم موهبة طفلها فقررت أن تحضر معه الوجبات الشهية بل وتتركه يحضر أنواع الطعام المختلفة دون اي تدخل منها لكنها تكون موجودة لتلاحظ أي مخاطر قد تقع لابنها.

ورغم الانتقادات التي تواجهها الأم بسبب مخاوف تعريض حياة ابنها للخطر لكن الأم تؤكد فوائد تجهيز الطفل طعامه بنفسه لانه يعرف كل مكوناته، وبالتالي يتقبل تناول الطعام الصحي والمفيد، كما أن طهي الطعام يكون تحت اشرافها ولا تترك ابنائها في المطبخ يطهون منفردين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.