الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى: السيسي يوجه بتأمين مخزون استراتيجى من السلع

التقى الدكتورمصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الدكتورعلى المصيلحي، وزيرالتموين والتجارة الداخلية لمناقشة عدد من ملفات الوزارة والاطمئنان على توافر أرصدة السلع الأساسية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء على المتابعة المستمرة أولا بأول للموقف التموينى ومدى توافرالسلع الأساسية والحرص على الوقوف على الإجراءات التى تتخذها الوزارة لضبط الأسواق ولاسيما مع أزمة جائحة " كورونا" الحالية التى تفرض تأمين مخزون استراتيجى من هذه السلع وهو ما يوجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، دائما للحكومة.

و أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الاحتياطى الاستراتيجى من السلع خلال أزمة "كورونا" أسهمت فى توفير السلع بكميات كبيرة فى الأسواق، وعدم حدوث أى أزمات أو زيادة فى الأسعار، لافتا إلى نجاح الوزارة فى تأمين مخزون استراتيجى كبير من جميع السلع الأساسية خلال الفترة الماضية، وتم إعداد خطة طوارئ متكاملة لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا، والحد من أى آثار تضخمية تنتج عن زيادة الاستهلاك السلعى، ولم يشعر المواطن بأى نقص فى أى سلع، كما يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير السلع فى أوقات الطقس السيئ، مراعاة لتوفير احتياجات المواطنين من هذه السلع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.