الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أم تضحي بنفسها وتتوفي لتنقذ أطفالها الخمسة من الحريق

جولنارا كوستيلنيوك
جولنارا كوستيلنيوك

فجأة اندلع حريق بمنزل هذه الأسرة التي تتكون من الأم وخمسة أبناء كانوا نائمين بالمنزل، في حين كان الأب خارج البيت في عمله، وفور تفاقم الحريق اشتم الابن الأكبر الذى لم يبلغ 14 عاما رائحة الدخان فهرع ليوقظ والدته من النوم لنجدة الأسرة، وقامت الأم من فورها بعدما رأت النيران تشتعل في منزلهم الخشبي بكسر زجاج الشباك وبدأت في إخراج أبنائها واحدا تلو الآخر وبعدما خرج الأبناء الخمسة كادت هذه الأم التي لم تبلغ عامها ال32 بعد أن تخرج من المنزل المحترق لولا سقوط عارضة خشبية عليها أودتها متوفاة في الحال وفور وصول الإسعاف والمطافئ لموقع الحادث في مدينة ياكوتسك الروسية وجدوا الأم "جولنارا كوستيلنيوك" متوفية.

في حين وصل الأب المكلوم إلي بيته لا يدري ماذا يفعل بعدما رحلت زوجته التي كانت عماد البيت، وتم إسعاف الأبناء وجميعهم بخير عدا الطفلة الصغري في الرعاية بسبب استنشاق الدخان والطفل الأكبر يعاني من الحزن بعد فراق والدته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.