الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خوف ورعب لكل الزبائن.. شبح غريب يطارد عملاء شركة أثاث  شهيرة

صورة من فيديو شركة الأثاث
صورة من فيديو شركة الأثاث

حالة من الخوف والرعب أصابت زوار فرع هذه الشركة الدولية للأثاث ، حيث فوجئ كل من يزور الشركة بأصوات مرعبة تثير القشعريرة في الأبدان واتضح لكل من زار فرع شركة أيكيا للأثاث في التشيك أن سبب هذا الخوف هو وجود فيلم رعب يتم بثه طوال الوقت .

الفيلم عبارة عن مشاهد تمثيلية لسيدة تجلس في المنزل وحيدة لكنها تفاجأ بأشياء من حولها تتكسر بدون داعي وتفاجأ بأصوات رعب من حولها في البيت وظهور أطياف من حولها وفي نهاية الفيلم يظهر أن رجل هو من يقوم بكل هذا التكسير والعنف المنزلي ضد زوجته.

وقامت الشركة بصناعة الفيلم وبثه في فرعها في التشيك للتوعية بخطورة العنف المنزلي الذى تتعرض له النساء في التشيك وقد أثار هذه الفيديو التمثيلي الكثير من الجدل في أواسط التشك حيث قال البعض إن الفيلم لا يعكس الواقع لأن معظم نساء التشيك لا يشتكين من العنف المنزلي في حين قال البعض ان العنف موجود لكن النساء لا يتحدثن عن مشاكلهن مع أزواجهن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.