الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:08 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارثة.. استلموا جثة أبيهم المتوفي بكورونا ودفنوها.. وبعد أسبوع عاد أبيهم إلى منزله

دفن متوفي بالكورونا
دفن متوفي بالكورونا

في بداية شهر نوفمبر الجاري، تم تحويل رجل يبلغ من العمر 75 عامًا إلى المستشفى، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا، لكن بعد حوالي أسبوع من دخوله مستشفي العزل الصحي فوجئ أهل المريض بموظفين من المستشفي يتصلوا بهم ليخبروهم بوفاة أبيهم بسبب تفاقم المرض وكبر سنه ومعاناته عدة أمراض الأمر الذى أدي لوفاته.

وبالفعل توجه أهالي هذا الرجل إلي المستشفي لاستلام جثمانه وبسبب وفاته بفيروس كورونا تم تكفين الجثمان بشكل صحي يمنع انتقال المرض إلا أن عدد من الموظفين أظهروا وجه الرجل المتوفي لبعض من عائلته لكن من علي مسافة بعيدة فلم يتمكن أهل المتوفي من التعرف عليه بدقة لكنهم علي أي حال استلموا جثة أبيهم وقاموا بدفنها وأكملوا إجراءات الوفاة والعزاء.

وكانت المفاجأة بعد أنتهاء أيام العزاء، فقد تلقي أهل الرجل اتصال آخر من المستشفي يطلب منهم التوجه للمستشفي لاصطحاب أبيهم إلي منزله بعد تعافيه من فيروس كورونا،.

فكان ما حدث صدمة للجميع وحين وصلوا المستشفي لم يصدقوا أنهم يروا أبيهم من جديد، وتساءلوا عن الإنسان الذى دفنوه وأقاموا له العزاء، فتبين أنه مريض آخر توفي بسبب كورونا، واختلط الأمر علي موظفي المستشفي بين الرجلين المتوفي والحي.
وقد وقعت هذه الأحداث في الهند حسبما نشرتها عدة وكالات أنباء وصحف في بلد العجائب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.