×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 21 يناير 2021 01:36 صـ 6 جمادى آخر 1442هـ
قضايا وتحقيقات

بعد فتاة سقارة.. مطربة شهيرة وعشيقها في مشهد مثير أمام الأهرامات (صور)

الموجز

تداعيات الصور المثيرة لعارضة الأزياء سلمى الشيمي لا تتوقف، فبعد الجدل الذي أثارته تم استعدائها للنيابة العامة للتحقيق معها.

وفيما اعترفت وزارة السياحة والآثار بصحة الصور تداول روارد مواقع التواصل الإجتماعي، عددًا من الصور لـ"فوتوسيشن"، لإحدى الفتيات ترتدي زيًّا فرعونيًّا، بجوار الهرم المدرج بمنطقة سقارة الأثرية، وبعض المعالم المحيطة به.

وأثارت الصور جدلا واسعا بين رواد السشويال ميديا، مستنكرين حدوث ذلك أمام منطقة أثرية، لا سيما وأن الفتاة ترتدي زي فرعوني يظهر تفاصيل جسدها وجعلها أشبه بالعارية، من وجهة نظر البعض.

والغريب أن كثيرًا من النجوم والفنانين سواء المصريين أو الأجانب فضلوا التقاط صور لهم، وبعضها كانت أكثر إثارة من صور سلمى الشيمي ولم تثر كل هذه الضجة.

ومن هؤلاء المطربة الأمريكية كاتي بيري التي نشرت في مارس العام الماضي صورا لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، من زيارتها لمصر، احتفالا بعيد ميلادها الـ35.

وظهرت بيري أمام الأهرامات، في صور رائعة، وعلقت: "المصريون القدماء كانوا يعتقدون أن قلب الإنسان يجب أن يكون خفيفا مثل الريشة ليتمكن من العبور إلى الحياة الأخرى، واعتادت والدتها منذ الصغر أن تناديها بلقب "ريشة"، متمنية أن يظل قلبها خفيفًا مثل الريشة بعد كل ما عاشته".

وظهر معها في الصور أيضا حبيبها الممثل الإنجليزي أورلاندو بلوم، الذي نشر صورا أخرى عبر حسابه، وعلق عليها: "السحر المصري فتح قلبه ومنح مشاعره لحبيبتي التي تحتفل بعيد ميلادها وتنتمي لبرج العقرب، أمام الأهرامات كأنك تنظر إلى الكون بأكمله".

الأهرامات كاتي بيري سلمى الشيمي

مواقيت الصلاة

الخميس 01:36 صـ
6 جمادى آخر 1442 هـ 21 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:06
العصر 15:02
المغرب 17:22
العشاء 18:43