الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:51 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف تعلن عن حاجتها لـ 3 أئمة لإيفادهم للخارج

أعلنت وزارة الأوقاف عن حاجتها إلى إيفاد ثلاثة من الأئمة الحاصلين على درجة الدكتوراه ليحلوا محلهم في التخصصات التالية: البلاغة والنقد واللغويات والدعوة والثقافة الإسلامية أوالأديان والمذاهب.

وحددت وزارة الأوقاف، مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدم: أن يكون مُسكنا على درجة مالية بموازنة وزارة الأوقاف وأن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية لا تقل عن خمسة أعوام.

ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلا في تقارير الكفاية على مرتبة ممتاز خلال السنوات الثلاث الأخيرة ، ولم يوقع عليه أي نوع من أنواع الجزاء خلال السنتين الأخريين، وألا يزيد السن عن (55) عامًا في تاريخ فتح باب التقديم للمسابقة.

ويشترط، ألايكون قد سبق له الإيفاد الدائم خلال مدة خدمته الوظيفية أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر سواء على سبيل الإعارة أو التعاقد الشخصي، وألا يكون قد صدر بشأنه – من أى جهة رسمية – قرار ، أو توصية بالحرمان من السفر للخارج ؛ مالم يُلغ القرار، أو تُسحب التوصية.

تقدم الطلبات على موقع الوزارة الإلكتروني (أوقاف أونلاين ) اعتبارا من : 1 / 12 حتى 15 / 12 / 2020م ، وسيتم إخطار المتقدمين بمواعيد الاختبارعبرالموقع ذاته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.