الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة تريزيجيه وخروجه من مباراة استون فيلا ووست هام بالبريميرليج

تريزيجيه
تريزيجيه

تعرض النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا، لإصابة قوية على مستوى الوجه، بعد تعرضه لضربة قوية من لاعب وست هام، خلال المباراة الجارية الأن، على الملعب "الاولمبى"، في ختام منافسات الجولة العاشرة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ونزف الدماء الكثيف من وجه تريزيجيه، بعد تعرضه لضربة قوية من لاعب وست هام، ليحصل على ركلة جزاء، لصالح فريقه أستون فيلا، ولكن أهدرها مهاجم الفريق واتكينز، فى الدقيقة 74، ويستبدل بعدها النجم المصرى.

وتقدم وست هام، بالهدف الأول، بعد مرور دقيقتين فقط، على إنطلاق اللقاء، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من زميله جارود بوين، من ركلة ركنية.

ولكن نجح جاك جريليش، في تسجيل هدف التعادل لفريق الفيلانز، بالدقيقة 25 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس وست هام.

وعاد وست هام ليتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 46، عن طريق اللاعب جارود بوين.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز الـ11 في ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.