الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:54 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ما قصة التريند الهندي الذي يستغرق 10 ساعات تصوير؟ عاجل .. رعب فى تل أبيب .. الجيش المصرى يقرر التعامل مع أى انتهاكات على الحدود سميرة سعيد تروج لـ أغنيتها الجديدة كداب قوى النواب يوافق على موازنة ديوان عام وزارة العمل بـ187 مليون جنيه حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الطرح والأماكن المتوفرة دوري أبطال أوروبا.. «سانشو» يقود تشكيل بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان أسود ملون يحقق 12 ألف جنيه في شباك التذاكر «مبابي» يقود الهجوم.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري بالفوز علي الإسماعيلي 2-1 ومصطفي شوبير رجل المباراة استجابة لتوجيهات السيسي .. أولياء أمور مصر بطالب بإطلاق حملة قومية لتوفير جهاز كمبيوتر في كل بيت بالتقسيط ”لو ماكلناش مش هنموت” ارتفاع أسعار العنب يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي رفع الأجور ومواجهة البطالة: جهود مصرية لتأمين مستقبل العمال وتوفير فرص العمل

بث مباشر لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام اليوم الثلاثاء 1-12-2020 بدوري الأبطال

ليفربول وأياكس أمستردام
ليفربول وأياكس أمستردام

يقدم الموجز خدمة البث المباشر عبر كورة وملاعب لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام بدوري أبطال أفريقيا.

بث مباشر لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء.

بث مباشر لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام

ويسعى محمد صلاح ورفاقه، في قيادة ليفربول لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز لتعويض الهزيمة الأخيرة من أتالانتا الإيطالي بهدفين نظيفين، في الجولة الماضية من البطولة.

بث مباشر لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام

ويطمح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في الفوز بمباراة الليلة، التي تعد غير سهلة بالنسبة للريدز، بعد فوزهم في مباراة الذهاب بصعوبة بهدف نظيف، لإضافة 3 نقاط ثمينة إلى رصيد الريدز، لتعزيز صدارتهم للمجموعة الرابعة، حيث أنهم مهددين بفقدان الصدارة في حالة فوز ضيفهم الهولندي.

بث مباشر لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام

أما أياكس أمستردام الذى يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر وبنفس الرصيد مع أتالانتا صاحب المركز الثالث، يأمل في تقديم أفضل أداء بمباراة الليلة وتجنب الهزيمة لخطف الصدارة من الريدز، او على الأقل تجنب الهبوط للمركز الثالث، في حالة فوز أتالانتا على ميتلاند الدنماركي بمباراة الغد، والذى يعتبر متوقعا جدا بالنسبة للفريق الإيطالى الذى استطاع هزيمة متصدر المجموعة في الجولة الماضية، على منافسه الذى يتذيل المجموعة برصيد خال من النقاط بعد هزيمته في جميع المباريات السابقة من البطولة.

بث مباشر لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة واحدة، بينما يحتل أياكس أمستردام المركز الثانى في المجموعة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد وهزيمة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.