الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرياضة عن تحويل مرتضى للنيابة: كل شيء في وقته

شدد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، علي أن تحويل مخالفات نادى الزمالك إلى النيابة العامة في هذا التوقيت ليس مرتبط بأمر محدد، بل ان كل شيء يحدث في وقته.

واضاف "سبق وأعلنت الوزارة منذ ما يقرب من 6 شهور أن كل المؤسسات الرياضية عليها رقابة ،وحاليا النادى الأهلى واللجنة الأولمبية فيهما لجان تفتيش مثل باقى الهيئات الرياضية ".

وتابع "الأمر الذى يستلزم ذلك فنتخذ حياله إجراء قانونى ، ومن الوارد بعد الإجراءات القانونية والتفتيش القضائى في أي هيئة أن يكون هناك تقاضى أو يكون القرار خطأ ".

حيث أوضح قائلا :" ممكن بعد الأجراء القانوني و التفتيش القضائى يكون مش مظبوط أو يكون في تقاضى ، لكن هنفضل ورا المؤسسة ".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت إيقاف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشكل مؤقت، وكذلك المدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى مع إحالة اى مخالفات يتم رصدها فى تقرير الضبطية القضائية للنيابة العامة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.