الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هنا الزاهد تقابل محمد إمام في ”النمر” رمضان المقبل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تشارك الفنانة الشابة هنا الزاهد، البطولة النسائية لمسلسل "النمر" مع النجم محمد عادل إمام، حيث رشحتها شركة الإنتاج في العمل، وتنتظر شركة الإنتاج إنتهائها من تصوير مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، لإنهاء تعاقدها بشكل رسمي في حال موافقتها على الانضمام لأسرة المسلسل.

من جهة أخرى تواصل هنا الزاهد تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل «حلوة الدنيا سكر»، أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية، وانتهى المخرج من مونتاج الحلقات الأولى من العمل، تمهيدًا للعرض خلال الأسبوع المقبل، على شاشة «DMC»، وهو من نوعية الأعمال 45 حلقة.

وترجع فكرة المسلسل للكاتب يسري الفخراني، ويخرج العمل خالد الحلفاوي، ويشارك في قصصه المختلفة عدد من الفنانين وضيوف الشرف منهم محمد كيلاني ومحمود عبدالمغني، وميدو عادل، ومحمد الشرنوبي، وحنان سليمان، وجيلان علاء، وياسمين رحمي، وليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، فيما يظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في حلقة واحدة فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.