الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عبدالحليم يعلق على حقيقة حاجته لعمل وتدهور حالته الصحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى الفتيات برفقة الفنان محمد عبد الحيلم، وأشارت إلى أنه يعيش في حالة صعبة ويجلس يوميا بالقرب من نفق كوبري الملك الصالح، وطلبت الفتاة من المخرجين والمنتجين إيجاد فرصة عمل للفنان محمد عبد الحليم كونه لا يعمل منذ فترة.

وفي تصريحات صحفية أعرب عبدالحليم عن استيائه من الشائعات التي روجتها الفتاة عبر هذا المنشور بأنه يعيش حالة صعبة ويحتاج للعمل وصرح بأنه يسكن في هذه المنطقة بالقرب من نفق الملك الصالح، ويجلس كل يوم بالقرب من منزله وهذه عادته.

كما قال عبد الحليم إنه يتلقى معاشا شهريا وفي حالة صحية جيدة، ونفى تواصل نقابة المهن التمثيلية معه تماما مؤكدا أنه لم يطلب من الفتاة كتابة هذا المنشور الذي وصفه بأن عار تماما من الصحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.