الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:48 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السيطرة على حريق الروبيكى وإصابة 12 عاملا

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة على حريق ضخم بمنطقة الروبيكى بمدينة العاشر من رمضان والذى أسفرعن إصابة 12عاملت بحروق واختناقات وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات للعلاج.

اندلعت النيران عصراليوم بمصنع للمواد كيماوية بمنطقة الروبيكى بمدينة العاشرمن رمضان فى تانكات مادة التنر مما ساعد على امتداد ألسنة اللهب إلى مبنى مجاور لمصنع بلاستيك وانتشار دخان كثيف أسود أدى لاختناقات بين العمال وتعرض بعضهم لحروق.

على الفور دفعت الحماية المدنية برئاسة العميد محمد عدلى مدير الإدارة بالشرقية، بسيارات الإطفاء وصل عددها إلى 20 سيارة إطفاء والتى تمكنت من إخماد الحريق فى اقل من ساعة.

كانت شبت النيران على مساحة كبيرة من المصنع حيث ساعدت مواد كيماوية وتنر على سرعة اشتعال النيران كما تبين وقوع إصابات باختناق بين العمال وجرى الدفع بسيارات إسعاف لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.