الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:02 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تعلن عن موعد استقرار الطقس .. إعرف التفاصيل

أمطار
أمطار

حذرت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من الشبورة المائية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث تقل معها الرؤية الأفقية، منوهة بأن فصل الشتاء يفصلنا عنه أسبوعين فقط.

كشف مدير مركز الاستشعار عن بُعد، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فعن إحتمالية سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة في بعض مناطق السواحل الشمالية، وأشار خلال مداخلة للتليفزيون المصري اليوم الأربعاء، إلى أنه وبداية من الغد الخميس وحتى الأسبوع المقبل سيكون هناك استقرار تام في الطقس والأحوال الجوية ، حيث ستكون درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لتتراوح بين 22 – 23 درجة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، الأربعاء، شبورة مائية و طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية والرياح معتدلة، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، و طقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال، دافئ على جنوب الصعيد وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد اليوم شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية حتى القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الإسكندرية ومطروح وبورسعيد والعريش ورفح، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الوجه البحرى كفر الشيخ والبحيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.