الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد إمام يوجه نصيحة لمتابعيه: لازم تكون قد لعبة الحياة

محمد إمام
محمد إمام

حرص الفنان محمد إمام على توجيه نصيحة لمتابيعه من خلال صورة جديدة في أحدث ظهور له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب إمام: " لازم تعدي بحزن علشان تحس بالسعادة .. لازم تمر بفشل علشان تستمتع بالنجاح .. ولازم ناس تبعد عنك علشان تعرف قيمة اللي مكملين معاك ..الحياة بتلعب بينا ولازم تكون قد لعبة الحياة".

ويخوض محمد إمام السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "النمر" ويشاره البطولة عدد من النجوم منهم نيرمين الفقي وهنا الزاهد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام مسلسل "هوجان" وتم عرضه في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشاركه بطولته كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله وميرنا نور الدين وأسماء أبو اليزيد، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.