الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامع الأزهر يطلب محفظين للقرآن الكريم

أعلنت إدارة الجامع الأزهرالشريف عن إجراء مسابقة لاختيارمحفظين للمشاركة في تحفيظ القرآن الكريم بالرواق الأزهري في الفروع الجديدة فرع الرواق بالمنيا ومقره معهد المنيا الثانوي للبنين، وفرع الرواق ببني سويف، ومقره معهد فتيات بني سويف الإعدادي الثانوي، وفرع الرواق بسوهاج، ومقره معهدس وهاج الثانوي للبنين.

وناشد الأزهر الشريف، الوعاظ الراغبين في تحفيظ القرآن الكريم بالمناطق المذكورة تقديم استمارة تقديم، وصورة المؤهل الدراسي، وصورتين شخصيتين، وصورتي بطاقة رقم قومي، وبيان حالة، علما بأن الإعلان داخلي فقط.

وتقدم هذه الأوراق من الراغبين في المشاركة باليد إلى شئون القرآن الكريم بالمنطقة التابع لها المتقدم.

وقررالأزهرالشريف أن يكون يوم الثالث من ديسمبرهواخريوم لتلقي طلبات التقديم وترسل أوراق التقديم من المناطق إلى الإدارة العامة للجامع الأزهرالشريف.

وتقوم إدارة الجامع الأزهربالتنسيق مع لجنة مراجعة المصحف وشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية لاجراء اختبارات مقابلة للراغبين في المشاركة في التحفيظ برواق القرآن الكريم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.