الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 09:52 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مجموعات دوري أبطال أوروبا.. يونايتد يتعادل مع سان جيرمان بالشوط الأول

يونايتد وسان جيرمان
يونايتد وسان جيرمان

حسم التعادل الإيجابى 1-1 الشوط الأول من مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزى وضيفه باريس سان جيرمان، فى المباراة المقامة على ملعب "أولد ترافورد"، فى الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

سجل النجم البرازيلى نيمار هدف التقدم لفريق باريس سان جيرمان مبكرا فى الدقيقة السادسة، ونجح ماركوس راشفورد بمساعدة المدافع دانيلو بيريرا من تسجيل هدف التعادل لليونايتد فى الدقيقة 32.

ويتطلع الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز وإقتناص الـ 3 نقاط من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائى، حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط.

فيما يدخل باريس سان جيرمان اللقاء الليلة، بروح الإنتصار من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادمن خاصة وأنه يأتى فى مركز الوصافة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن لايبزيج الألمانى صاحب المركز الثالث، والذى يواجه إسطنبول باشاك شهير متذيل الترتيب بنفس الجولة.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد ريمونتادا رائع بطلها إدينسون كافانى، ضد ساوثهامبتون بالجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى، حيث كان الفريق متأخراً بهدفين، ثم نزل كافانى بديلاً ليقلب الطاولة على القديسين، حيث صنع هدفاً وسجل هدفين، ليقود الريد ديفيلز لفوز بنتيجة 3-2، ويرفع رصيده إلى النقطة 16 في المركز التاسع.

تشكيل مان يونايتد ضد باريس سان جيرمان

مان يونايتد

حراسة المرمى: دى خيا

خط الدفاع: وان-بيساكا - ماجواير - لينديلوف - أليكس تيليس

خط الوسط: ماكتومناى - فريد - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: راشفورد - مارسيال - كافانى

باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: فلورينزى - كيمبيميى - ماركينيوس - ديالو

خط الوسط: فيراتى - دانيلو - باريديس

خط الهجوم: مويس كين - نيمار - مبابى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.