الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات مثيرة عن ريموشكا التي أثارت الجدل على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة

انطلقت مساء أمس أولى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وتوافد عدد من نجوم ونجمات الفن والمشاهير على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، ومن ضمنهم البلوجر المعروفة باسم ريموشكا والتي أثارت الجدل بفستان جريء مفتوح الصدر، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها ريموشكا الجدل بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء لأحد المهرجانات فقد تعودت على ذلك.

- اسمها ريم الطايف، وهي تونسية الجنسية، لقبت بمونيكا بيلوتشي العرب للشبه بينها وبين الممثلة الإيطالية.

تعتبر أول سيدة عربية تدخل السوق العالمى، وتعرض جميع ملابس وإكسسوارات الماركات العالمية وأصبحت أشهر بلوجر في العالم على السجادة الحمراء، وأثارت الجدل في حفل ختام الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي حيث ارتدت فستانا مكشوفا من الصدر.

قدمت الموسم الأول من برنامج "على هوى ريموشكا" وتعمل على لتقديم الموسم الثاني، وحصلت على أقوى إطلالة فى مهرجان كان 2018 من جميع النقاد والسينمائيين والقائمين على المهرجان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.