الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود عبد العزيز ومحمود ياسين يقبلان فريد شوقي: الحبايب

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن صورة نادرة تجمع والدها الفنانان الراحلين محمود ياسين ومحمود عبد العزيز وهما يقبلان النجم الكبير الراحل فري شوقي، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً بين الجمهور فور نشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت رانيا محمود ياسين: " حبابيي في الفردوس الأعلى يارب".

ورحل محمود ياسين عن عالمنا عن عمر ناهز 79 عاماً، بعد أن أثرى الحياة الفنية بمئات الأعمال السينمائية والدرامية، ومن أهم أعماله الفنية "أبو حنيفة النعمان" و"سوق العصر" و"العصيان" و"الخيط الرفيع" و"الرصاصة لا تزال في جيبي" و"حب وكبرياء"، والكثير من الأعمال.

يذكر أن محمود عبد العزيز قدم آخر أعماله من خلال مسلسل "رأس الغول" الذي عرض عام 2016، وشاركه بطولته ميرفت أمين وفاروق الفيشاوي ولقاء الخميسي ورامي وحيد ومحمد شاهين وبيومي فؤاد ومحمد عادل، وتأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.