الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:44 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم اعرف المادة الثانية إيه.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الازهري الترم الثاني 2024 إسرائيل تنتقم من إيران بهجوم تكتيكي خفي.. وطهران ترد: الأسلحة المستخدمة أشبه بألعاب الأطفال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر مفاجأة تشكيل الأهلي أمام مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. رضا سليم و أبوعلي يقودان الأهلي ضد مازيمبي فيفي عبده تتحدث عن أسرار في حياتها الشخصية لأول مرة التعديل الوزاري 2024 .. ما مصير الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم؟ التعديل الوزاري 2024.. الضوابط والمحددات وفقا للدستور والقانون بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. الأهلي يصل ملعب تي بي مازيمبي لخوض قمة نصف نهائي دوري الأبطال سعر الفراخ البيضاء للمستهلك اليوم السبت 20-4-2024 موعد مباراة الترجي وصن داونز بدوري الأبطال اليوم السبت 20-4-2024 بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي بدوري الأبطال اليوم

جلسة عائلية نادرة.. كواليس رعاية الأميرة ديانا لابنها ويليام في طفولته

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نادر للأميرة الراحلة ديانا، أثناء رعايتها لنجلها الأكبر الأمير ويليام في طفولته.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى كواليس رعاية الأميرة ديانا لابنها ويليام في طفولته، وتحديدًا عندما كان عمره 3 أعوام، وشوهد الأمير في الفيديو المرفق وقد كان يساعد والدته في إعادة وضع مكياجها خلال جلسة تصوير عائلية تعود إلى عام 1985.

وكان دوق كامبريدج الأمير ويليام، الذي يبلغ عمره في الوقت الحالي 38 عامًا، يقوم برفق بوضع مسحوق تجميلي على وجه والدته، التي ظلت تبتسم له في حين بدا هو منهمكًا في وضع المكياج لها.

ومن أجل توثيق جلسات العائلة الملكية، كانت الأميرة ديانا تخضع لجلسة تصوير برفقة زوجها آنذاك ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وطفليهما الأميرين "ويليام وهاري"، والذي كان عمره عامًا واحدًا، حيث التُقطت للعائلة سلسلة من الصور الاحترافية.

على الفور من انتشار هذا الفيديو نال إعجابا وتفاعلًا على نطاق واسع، وانهالت التعليقات، وخاصة من محبي العائلة المالكة البريطانية، الذين أعربوا عن مدى إعجابهم بهذا الفيديو النادر والذي يوثق لحظة عفوية بين الأميرة "ديانا" وابنها الأكبر.

أما فيما يتعلق بالصور الرسمية للعائلة من جلسة التصوير، فقد قام بالتقاطها "تيم جراهام"، وظهرت الأميرة "ديانا" في إحدى الصور بإطلالة أنيقة كما اعتادت والابتسامة مرتسمة على وجهها وبجانبها جلس الأميران "ويليام" و"هاري" وأمامهما بيانو وُضعت عليه مجموعة من الصور العائلية.

وتم إلتقاط عدد من الصور داخل قصر كنسينجتون، بالعاصمة البريطانية "لندن"، والذي يعد مقر إقامة العائلة المالكة منذ القرن السابع عشر، وهو حاليًا المقر الرسمي للأمير "ويليام" وزوجته دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" وأطفالهما الثلاثة الأمراء "جورج" و"شارلوت" و"لويس".

جدير بالذكر أن تشارلز سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، سبق وشارك عبر حسابه على "تويتر" في وقت سابق لقطة أخرى نادرة لكنها تعود إلى مرحلة طفولة الأميرة الراحلة، إذ التُقطت في عام 1967، وظهرت فيها برفقته؛ وكان عمر "ديانا" وقت التقاط هذه الصورة، التي لاقت إعجاب متابعيه وتناقلتها وسائل إعلام بريطانية، 6 أعوام تقريبًا، في حين كان عمر شقيقها الأصغر، 3 أعوام.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.