الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مالى تفوز على السنغال فى بطولة أفريقيا لناشئات السلة

مالي والسنغال
مالي والسنغال

فاز منتخب مالي لناشئات كرة السلة دون 18 عاما على نظيره السنغالي 61/37 في اللقاء الذي أقيم بمجمع الصالات باستاد القاهرة، ضمن منافسات اليوم الثاني لبطولة كأس الأمم الأفريقية.وأنهى المنتخب السنغالي الشوط الأول من المباراة لصالحه، 28/21، وفي الشوط الثاني واصل تفوقه حتى حسم اللقاء بنتيجة 61/37.وكان منتخب مالي قد فاز في أولى مباريات البطولة على منتخب مصر بنتيجة 64/36، في اللقاء الذي جرى أمس الخميس.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية دون 18 عاما، حتى التاسع من الشهر الحالي، بمشاركة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر المستضيفة، على مستوى الناشئين ، وفيما يخص منتخب الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي ، ومن المقرر ان يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

وتقام غد السبت 3 مباريات، تبدأ بمواجهة مصر والسنغال "ناشئات" في الثالثة عصرا، ثم مباراتين للناشئين الأولى في الخامسة والنصف بين غينيا ومالي، والثانية في الثامنة بين مصر والسنغال .

ويتولى إدارة البطولة، محمد فتحي وخالد القوصي عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.