الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها الترند .. أسرار صادمة عن كندة علوش

كندة علوش
كندة علوش

تصدرت النجمة كندة علوش، مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد تصريحاتها الجريئة في لقائها فى برنامج "أبلة فاهيتا"، أمس .

كندة ردت علس  الشائعات التي تعرضت لها بعد زواجها من النجم عمرو يوسف.

ونفت كل هذه الشائعات قائلة " أنا مش أكبر من عمرو احنا في نفس السن و هو أكبر شوية،

أضافت :  معنديش أي عيال قبل عمرو عندى بنتى حياة من عمرو بس، وعن عمليات التجميل التي ترددت أنى خضعت لها كانت صورة واستخدمت فيها فلتر إنستجرام".

​كندة علوش​ هي فنانة سورية من مواليد 27 مارس 1982 بمدينة حماة في ​سوريا​ واسمها يعني "أعلى نقطة في الجبل"، ويعود إلى لقب مملكة عربية قديمة تواجدت في اليمن، والدها هو طبيب الأسنان الدكتور مازن علوش، ووالدتها المهندسة فاتن الأستاذ، وهي ابنة وحيدة لأخ يصغرها بثلاث سنوات.

عملت في البداية ككاتبة في مجلة "ستار" للفترة، ودرست الأدب الفرنسي، وانتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وبدأت حياتها الفنية بالعمل في المسرح كمساعدة مخرج في مسرحية "عشاء عيد ميلاد طويل"، ثم عملت مخرجة مساعدة في السينما بفيلم " المهد " للمخرج الهولندي هافال أمين، وشاركت كمخرجة مساعدة في فيلم " حفلة صيد " للمخرج نبيل المالح.

ساهمت مع زوجها السابق الكاتب والمخرج ​فارس الذهبي​ في إعداد وإخراج السلسلة الوثائقية "إغراء تتكلم" عن سيرة النجمة السورية إغراء، كما أسست شركة استديو دمشق مع زوجها فارس الذهبي، والذي يهدف إلى إنتاج أفلام وثائقية ودرامية وتقديم الدعم للفنانين الشباب.

بدأت في طريقها نحو الشهرة عندما اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول أدوارها الرئيسية في مسلسل "أشواك ناعمة "، وظلت تعمل في ​الدراما السورية​ حتى عام 2009، وعرفها الجمهور المصري لأول مرة من خلال دورها في مسلسل "​أهل كايرو​"، وظهرت للمرة الأولى في فيلم مصري بدور قصير في فيلم "ولاد العم" للمخرج ​شريف عرفة​.

انتقلت كندة للمكوث في مصر عام 2011، وكانت المرشحة الأولى للبطولة النسائية لمسلسل "ذهاب وعودة" أمام أحمد السقا ولكنها اعتذرت بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل "العهد" وذهب الدور للفنانة إنجي المقدم ثم لمع اسمها في مسلسل "حجر جهنم".

وسبق وأن تعرضت لأزمة كبرى مع جمهورها بعدما أعلنت موافقتها على تقديم دور فتاة "مثلية" ضمن حوارها ببرنامج "الحريم أسرار" برغم أنها أعلنت بنفس البرنامج رفضها التام القيام بأدوار إغراء، واعترفت أنها لا ترى في نفسها امرأة خارقة الجمال، بل تنتقد شكلها ونفسها بقسوة.

تزوجت مرتين الأولي من الكاتب والسيناريست فارس الذهبي والذي انفصلت عنه في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات، ثم جمعت علاقة حب بينها وبين الفنان عمرو يوسف وتم عقد قرانهما في نوفمبر 2016 بعيداً عن أعين وسائل الاعلام ، وتم الزفاف في يناير 2017.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.