الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:37 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سر تخلي محمد سامي عن عمرو سعد المعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين في خصومات مرتبات شهر أبريل 2024.. الخصومات تصل إلي 1000 جنيه والأسباب مجهولة أسعار الذهب بمنتصف التعاملات وعيار 18 يسقط في الهاوية حالة الطقس غداً الأربعاء 24-4-2024 في مصر.. درجة الحرارة في الظل 40 الحكومة تعلن عن إقرار زيادات كبيرة لـ ”التعليم” بالموازنة الجديدة موعد تطبيق التوقيت الصيفي في مصر 2024 وطريقة ضبطه على هواتف الأندرويد وزيرة التخطيط تعلن ملامح خطة التنمية الاقتصادية أمام نواب البرلمان بعد تصدرها للتريند.. هنا الزاهد تحدد موقفها من العمل مع أحمد فهمي بعد طلاقهما 85% أسئلة موضوعية.. مواصفات امتحان اللغة الأجنبية للثانوية العامة 2024 نشرة أخبار التعليم.. تفاصيل المكالمات الأخيرة التي اجراها مكتب وزير التربية والتعليم .. مرتب شهر أبريل 2024 للمعلمين ناقص 500 جنيه حلمي بكر يتصدر تريند جوجل بعد وفاته.. اعرف السبب من هي دانا حلبي التي جعلت محمد رجب يتراجع عن العزوبية؟

لديه استمناء لا إرادي.. قرار جديد من المحكمة بشأن طبيب الشرقية المتحرش

طبيب الشرقية
طبيب الشرقية


قررت محكمة جنح الزقازيق بالشرقية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة ميكروباص وارتكاب فعل مخل بالآداب بمدينة الزقازيق إلى جلسة الخميس القادم؛ للاستعلام عن التقرير الطبي الذي قدمه دفاع المتهم من مستشفى خاص يفيد بأن لديه استمناء لا إرادي.

تعود أحداث الواقعة لليوم الأخير من شهر أكتوبر الماضي، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى هـ.ا، 19 سنة، تتهم فيه ع.م، طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها وارتكاب فعل فاضح داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

تم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة، قبل قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيله، وهو القرار الذي استأنفت عليه النيابة العامة لوقف تنفيذه ومنع إخلاء سبيل المتهم، قبل إحالته إلى محكمة الجنح.

وعقب الواقعة، أصدر المكتب الإعلامي لجامعة الزقازيق، بيانًا أشار فيه إلى أن الواقعة محل التحقيق من قِبل النيابة العامة، وأن الجامعة تنتظر نتيجة التحقيقات لاتخاذ ما يلزم قانونًا في ضوء نتيجه التحقيقات، وأن المشكو في حقه لم يسبق اتهامه أو تقديم أية شكاوى مماثلة ضده خلال فترة دراسته وعمله بالجامعة.

من جانبها، أعلنت نقابة أطباء الشرقية، في بيان لها، أن وفد من النقابة حضر التحقيق مع الطبيب المتهم في سراي النيابة، وأن النقابة ستقدم الدعم القانوني والإنساني للطبيب المتهم، لمحاولة حل المشكلة بصورة قانونية.

فيما أوضح الدكتور أيمن سالم، نقيب الأطباء بالشرقية، أن موقف النقابة من الطبيب سيتحدد بناءً على ما ستسفر عنه نتيجة التحقيقات من جانب النيابة العامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.