الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتيتا: توتنهام يستحق الصدارة.. لكن ليس المرشح الأبرز للبريميرليج

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي ، عن أحقية منافسه توتنهام في صدارة مسابقة البريميرليج، قبل ديربي لندن الذي سيجمع الفريقين غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة،وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة.

حيث قال "توتنهام يستحق صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، لكن من السابق لأوانه ترشيح فريقاً ما للفوز باللقب".

واضاف"أعتقد أنه من السابق لأوانه خلال هذه المرحلة، الجزم بأن فريقا ما مرشح للفوز باللقب أم لا، لكن يمكن القول إن توتنهام يستحق مركزه الحالي؛ لأنه يسير في الاتجاه الصحيح".


وتابع مدرب الجانرز، "الترتيب على هذه الصورة لأنهم يستحقون ذلك (الصدارة) أكثر منا، كما أنهم أدوا بصورة أفضل منا، علينا تقبل ذلك، لكننا نريد الفوز هناك وتقليص الفجوة بـ3 نقاط".

واتم قائلا ،"انتظرنا هذه اللحظة طويلا ولن أشتكي، في هذه المرة سيكون الحاضر جمهورهم وفي المرة المقبلة سنلعب أمام جمهورنا".

ويتصدر فريق توتنهام ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة بالتساوي مع ليفربول الوصيف، فيما يأتي أرسنال بالمركز الـ 14 وفى رصيده 13 نقطة،حيث لعب 10 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمة ما بين 5 هزائم و4 إنتصارات وتعادل وحيد.

ومن المقرر أن تقام مباراة توتنهام ضد أرسنال، في حضور 2000 مشجع بعد تخفيف القيود والإجراءات الوقائية على لندن، ويأمل ميكيل أرتيتا في إستغلال لاعبيه لهذة الأجواء من أجل تحقيق الفوز وتحقيق الـ 3 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.