الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحذير شديد اللهجة من الداخلية الكويتية.. إليك التفاصيل

الداخلية الكويتية
الداخلية الكويتية

ناشدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية المواطنين والمقيمين بضرورة توخي الحيطة والحذر نظرًا لعدم استقرار الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد.

وأشارت الوزارة الكويتية إلى عدم التردد عند الضرورة بالاتصال على هاتف الطوارئ (112) لأي مساعدات إنسانية أو أمنية أو مرورية.

ويشار إلي أن الأرصاد الجوية الكويتية قد قالت في وقت سابق إن طقس نهار اليوم السبت غائمًا مع فرصة لهطول أمطار متفرقة خفيفة ومع تقدم ساعات النهار تكون متوسطة ورعدية أحيانًا على المناطق الجنوبية.

وأفادت بأنه اعتبارًا من مساء اليوم السبت وحتى الساعات الأولى من صباح الأحد سيكون الطقس غائمًا مع فرص لهطول أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة الشدة قد تكون غزيرة و رعدية أحيانًا.

وذكرت أنه بحلول ظهر الأحد تقل كميات السحب و تنحسر فرص الأمطار تدريجيًا مع انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية خلال فترتي المساء والصباح الباكر بسبب تكون الضباب نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض سطحي ضعيف يتعمق تدريجيا ليكون أكبر تأثير له اعتبارًا من عصر السبت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.