الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. وزير الرياضة يؤازر منتخب الشباب قبل السفر لتونس

وزير الرياضة ومنتخب الشباب
وزير الرياضة ومنتخب الشباب

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة منتخب مصر للشباب، خلال معسكره الذي يقيمه استعدادًا للمشاركة في تصفيات بطولة أمم إفريقيا، والتي ستقام في تونس خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر 2020.

وأكد صبحي مؤازرة المنتخب المصري للشباب لكرة القدم بقيادة الكابتن محمود سعد المدير الفني للاتحاد، والكابتن ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب، خلال تصفيات بطولة إفريقيا في تونس، والتي يتنافس فيها منتخبات “مصر -المغرب -الجزائر -تونس -ليبيا”، ويتأهل من هذه التصفيات منتخبان لأمم إفريقيا المقرر إقامتها في موريتانيا مارس 2021.

وأضاف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تدعم كل المنتخبات القومية في جميع الألعاب لتنافس على البطولات الدولية، خاصة أن الوزارة تعمل على تذليل كل العقبات للمنتخب، قبل سفرهم إلي تونس في 13 ديسمبر الحالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.