الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 10:29 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يبلغ طول شعرها ستة أقدام.. حقائق مثيرة وغريبة عن رابونزل الحقيقية

رابونزل الحقيقية
رابونزل الحقيقية

من منا لا يعرف شخصية رابونزل.. تلك الأميرة الخيالية التى ظهرت في أفلام والت ديزنى للرسوم المتحركة.

ويعتبر الفيلم الخمسين في سلسلة كلاسيكيات والت ديزني السينمائية وذلك عام 2010 والذى أطلق بعنوان "رابونزل"، وفي عام 2012 جزءًا ثان بعنوان" رابونزل في تبات ونبات، وبالعام 2017 بمسلسل تحت عنوان يوميات رابونزل والذي سبقه فيلم رابونزل وخطوات إلى السعادة.

ومن هنا انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حكاية رابونزل الحقيقية، ولهذا نستعرض معكم القصة المثيرة للجدل والتى أشعلت السوشيال ميديا، نسبة لأنها تمتلك أطول شعر في العالم.

حقائق مثيرة وغريبة عن رابونزل الحقيقية:

= تسمى «ألونا أنوفرييفا»، وهي المحامية الأوكرانية، والتى تم وصفها برابونزيل الواقعية بشعر يبلغ طوله ستة أقدام عن أن خصلات شعرها الطويلة، جعلتها تستقبل رسائل مباشرة من الرجال والتى وصفتها بالغريبة، الذين يطلبون أن يلمسوا شعرها ويشمونه.

= بدأت رابونزل الحقيقية، البالغة من العمر 31 عامًا، من دنيبرو بأوكرانيا، فى الاهتمام بنمو شعرها فى سن 12 عامًا، بهدف نموه حتى خصرها، واستغرق الأمر أكثر من 12 عامًا حتى يصل إلى ستة أقدام.

= تمر يوميًا بعدد لا يحصى من فرش الشعر فى محاولة للحفاظ على شعرى الصحى والسميك، ووجدت أنها تتكسر بعد ستة أشهر فقط من الاستخدام.

= المثير للدهشة أنها ، استحوذت على الاهتمام عبر الإنترنت بفضل خصلات شعرها الطويلة، لكنها تقول إن الأمر ليس إيجابيًا تمامًا، حيث طلب المشجعون المخيفون "استنشاق" شعرها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

= اللافت للنظر أنها تحصل على تقليم كل بضعة أشهر ولكن شعرها الآن يتجاوز قدميها وتنفق 75 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا على زيت جوز الهند والشامبو والبلسم للحفاظ على كثافته وصحته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة