الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هند صبري تشارك جمهورها بصورة من كواليس ”كيرة والجن 1919”

هند صبري
هند صبري

شاركت الفنانة هند صبري جمهورها ومحبيها بصورة لها من كواليس فيلم " كيرة والجن 1919" المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت هند صبري في الصورة مع ابطال فيلم 1919، كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحد مالك، وغيرهما من الفنانين، وعلقت قائلة: "استنونا مع ابطال المقاومة الشعبية في فيلم كيرة والجن عن رواية 1919".
ويسلط فيلم 1919 الضوء على فترة ثورة 1919، وحالة غليان الشعب المصري تحت الاحتلال الانجليزي ودور الزعيم سعد زغلول، مع التركيز على دور المقاومة الشعبية ضد الاحتلال والتي يقودها المناضل أحمد عبد الحي الشهير بـ كيرة، وعبدالقادر الجن.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ مروان حامد، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد مراد، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أمينة خليل، ومن المنتظر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.