الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:34 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حنان مطاوع تحيي ذكرى ميلاد والدها بصورة نادرة في الطفولة: حبيبي

أحييت الفنانة حنان مطاوع ذكرى ميلاد والدها الفنان الكبير الراحل كرم مطاوع من خلال صورة نادرة تجمعهما في مرحلة طفولتها، لاقت إعجاب الكثيرون من متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

وعلقت حنان مطاوع قائلة: " عيد ميلاد بابا حبيبي النهاردة.. وذكرى وفاته بعد بكرة، الله يرحمك يا حبيبي، في الجنة و نعيمها ".

وتخوض حنان مطاوع السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وسامح السيد وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحسني شتا ومعتز هشام ومايا طلام وآخرون، وإخراج حسام علي.

يذكر أن آخر عمال حنان مطاوع حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا" وشاركها البطولة نور محمود ورامي الطمباري ونانسي صلاح وشاهيستا سعد وتامر مجدي ورضوى شريف، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.