الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:25 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا تبدأ تصوير فيلم ”سقراط ونبيلة” خلال أيام

دينا
دينا

تبدأ الفنانة دينا تصوير أولى مشاهدها في فيلمها الجديد "سقراط ونبيلة" خلال أيام، ويشهد العمل عودتها إلى السينما بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات.

فيلم "سقراط ونبيلة" من بطولة أشرف عبد الباقي ومحمد فهيم وأحمد فتحي ودينا وسامي مغاوري وفادي أشرف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الفتاح كمال، وإخراج شريف أبو هميلة.

يذكر أن دينا قدمت مؤخراً مسلسل "سكن البنات" والذي يعرض حالياً على الفضائيات، من بطولة وفاء عامر وأيتن عامر وعايدة رياض وأشرف فاروق وإلهام عبد البديع ومنة الشريف وإيمان مسامح وتغريد فهمي وحجاج عبد العظيم، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وشاركت دينا في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "سلطانة المعز" مع النجمة غادة عبد الرازق ومحمود عبد المغني ومحمود البزاوي وأحمد ماجد ووليد فواز ومي الغيطي ومحمد شاهين وآخرون، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.