الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:46 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول صور للمرأة العنكبوت في الشوارع..تشويق وإثارة بلا حدود

ريبيكا فاردي  في زي المرأة العنكبوت في الشارع
ريبيكا فاردي في زي المرأة العنكبوت في الشارع

صاحب أول ظهور للمرأة العنكبوت في الشارع، تجمع عدد من المارة لالتقاط صور معها ومحاولة التحدث إليها عن سر الزي الذى ترتديه وعن مهامها في مساعدة العدالة وملاحقة المجرمين.

حيث فوجئ المارين بالشوارع بظهور إمرأة ترتدي زي "Spider-Woman" أو المرأة العنكبوت، وكان واضحاً ان الزي ضيق جداً عليها ، فيما داعبت "المرأة العنكبوت" محبيها برسم شكل يديها وهي تقذف شبكة العنكبوت عليهم.


واتضح في وقت لاحق أن المرأة العنكبوت هي راقصة الجليد "ريبيكا فاردي" التي يبدو إنها كانت تستعد لأداء رقصة جديدة لها في هذا الزي المثير في السلسلة القادمة من Dancing On Ice.

لكن ريبيكا فاردي ، 38 عامًا ، كانت في حالة مزاجية متقلبة عندما وصلت إلى مركز نوتنجهام الوطني للجليد صباح الثلاثاء مرتدية زي المرأة العنكبوت الضيق.

وللتخلص من التوتر رسمت ريبيكا فاردي وضع اليد المميزة للمرأة العنكبوت، جعلت شريكها المحترف في التزلج آندي بوكانان يضحك بشدة.


ومن غير المعروف حتي الآن ما إذا كانت قد تم اختبار هذا الزي على الجليد كملابس محتملة للعرض، أم أنها اختارت ارتدائها لهذا اليوم كنوع من الترفيه.

وفي اليوم السابق ، ارتدت ريبيكا ، وهي أم لخمسة أطفال ، زي قزم الكريسماس في جلستها التدريبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة