الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:41 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الونش يغيب عن تدريبات الزمالك.. تعرف على السبب

الونش
الونش

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعب محمود حمدي «الونش» راحة من التدريبات الجماعية اليوم، وحصل الونش على راحة بإذن من الجهاز الفني.

وكان اللاعب قد عاد للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرا بعد تعافيه من فيروس كورونا،ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وفي سياق آخر كان قد كشفت مصدر أن الثلاثي الكابتن أحمد مصطفي والدكتور محمد عامر والإعلامي فهمي عمر أعضاء لجنة حكماء الزمالك أبلغوا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور كمال درويش رئيس لجنة الحكماء والكابتن أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالنادي بأنهم مستقيلون من لجنة الحكماء في حالة وجود الكابتن فاروق جعفر في اي منصب بالنادي.

أضاف المصدر أنه تم ابلاغ الوزير بكل وضوح بأن وجود فاروق جعفر وهو كان المستشار الفني للمجلس السابق لن يفيد النادي وأنهم يصرون على الاستقالة في حالة إصرار الوزير وأيمن يونس على وجودة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.