الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مؤسس القمر الصناعي الإسرائيلي :الفضائيين موجودين ودونالد ترامب وقع عقود معهم لإجراء تجارب في الأرض

مؤسس القمر الصناعي الإسرائيلي حاييم إشيد
مؤسس القمر الصناعي الإسرائيلي حاييم إشيد

إدعى مسئول فضاء إسرائيلي أن الفضائيين حقيقيون وعلى اتصال سرًا بأمريكا وإسرائيل، لكنهم يحافظون على صمتهم لأن الإنسانية "ليست جاهزة".

حيث أعلن حاييم إشيد - الذي كان رئيس برنامج أمن الفضاء الإسرائيلي لما يقرب من 30 عامًا وهو جنرال متقاعد - عن توقيع ما يسمى بـ "اتحاد المجرات" وهو اتفاق سري بين الفضائيين مع واشنطن.

موضحا أن دونالد ترامب كان على وشك كشف اسرار تعاون أمريكا مع الفضائيين لكن سلطات قوية بأمريكا منعته ىمن اي تصريحات بهذا الشأن.

ويقول إيشيد البالغ من العمر 87 عامًا، إن الفضائيين لن يخرجوا إلى العالم حتى تتمكن البشرية من فهم "التطور والوصول إلى مرحلة حيث سنفهم مثلا ما هو الفضاء وما هي سفن الفضاء".

ولم يذكر إيشيد المدة التي قضاها الفضائيون في الخفاء، لكنه قال إن بعض الاتصالات المفترضة حدثت أثناء رئاسة ترامب.

وفي حديثه عن "اتفاق" بين حكومة الولايات المتحدة والزوار الأجانب ، قال إيشيد إن الكائنات الفضائية أرادت العمل مع عملاء أمريكيين لدراسة "نسيج الكون".

وقال: كان ترامب على وشك الكشف عن وجود الفضائيين ، لكن أجهزتهم السرية في اتحاد المجرة قالوا لترامب، "انتظر ، دع الناس يهدأون أولاً".

فهم لا يريدون أن تبدأ الهستيريا الجماعية. يريدون أولاً أن يجعلونا عاقلين ومتفهمين.

وقال إنه حتى تلك اللحظة ، توصل الفضائيون إلى اتفاق لإبقاء تحركاتهم سرية.

وقال : هناك اتفاق بين حكومة الولايات المتحدة والفضائيين.. وقعوا عقدًا معنا لإجراء تجارب هنا.. إنهم أيضًا يبحثون ويحاولون فهم نسيج الكون بأكمله ، ويريدوننا كمساعدين.

ادعى مسؤول الفضاء السابق أنه تقدم الآن على أمل غير محتمل أن يتم قبول ما كشف عنه على أنه حقيقي.

وقال: "لو أعلنت ما أقوله اليوم قبل خمس سنوات ، لدخلت المستشفى". في كل مكان ذهبت إليه في الوسط الأكاديمي بهذا ، قالوا: الرجل فقد عقله.. ليس لدي ما أخسره. لقد تلقيت درجاتي وجوائزي ؛ أحظى بالاحترام في الجامعات في الخارج ، حيث يتغير الاتجاه أيضًا.

وبصفته رئيسًا لمديرية الفضاء بوزارة الدفاع الإسرائيلية، ساعد إشيد في إطلاق أقمار تجسس صناعية قال إنها ستساعد في توفير مراقبة عالية الجودة لإيران.

عندما تقاعد في عام 2011 ، وصفته وسائل الإعلام الإسرائيلية بأنه "والد برنامج القمر الصناعي الإسرائيلي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.