الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح .. حكاية ملك مصري في بلاد الإنجليز

بات الملك المصري محمد صلاح هو ايقونه الأحلام داخل فريق ليفربول وبكل تشابه وجماهيره وذلك بحريه وسعيه الدائم علي خير وتحطيم الأرقام القياسية بما يخدم مصلحه فريقه .. صباح اصبح حديث الصباح والمساء في الصحف العالمية لانه يملك خلطة مبهرة من الاصرار والعزيمة والانتصار .. صلاح أعلن في تصريحات جديدة .. إنه يسعى لمواصلة تسجيل الأهداف لتوسيع الفجوة بينه وبين الآخرين، مضيفًا أن الشئ الأهم هو تسجيل الأهداف من أجل مساندة الفريق في الفوز وتحقيق الالقاب.
وسجل صلاح هدفًا قياسيًا أمس الأربعاء، ضد ميتييلاند الدنماركي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وجاء هدف صلاح في الثانية 55 من عمر المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا للرقم 22 ليتجاوز رقم ستيفن جيرارد أسطورة الريدز السابقة ويصبح الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي.
وخلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول، قال صلاح: "بالتأكيد هو شعور رائع بالنسبة لي أن أصبح هداف الفريق بدوري أبطال أوروبا، الأمر يشعرني بالفخر".
وأضاف: "أحتاج لمواصلة السعي والاستمرار في تسجيل الأهداف لتوسيع الفجوة بيني وبين الآخرين".
وتابع "مو" حديثه: "لكن الأهم هو تسجيل الأهداف من أجل الفريق ومساعدته للفوز بالمباريات".
وواصل لاعب المنتخب المصري: "لقد كانت مباراة صعبة، ميتييلاند قدموا مباراة جيدة، سجلنا الهدف الأول مبكرًا لكنهم نجحوا في تسجيل التعادل".
وأتم صلاح: "الأهم أننا تأهلنا كأول المجموعة، وعلينا التعلم من أخطائنا".
جدير بالذكر أن ليفربول حسم صدارة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، واصطحب أتالانتا الإيطالي ثاني مجموعته إلى منافسات دور الـ16 لدوري الأبطال.
وكانت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم قد اختفت بالملك المصري في بلاد الإنجليز بعد تسجيله في ميتلاند وكسر رقم جيرارد الهداف التاريخي للريدز في بطولات اوربا حيث قالت
تيلجراف
محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية لليفربول
وقالت، إن ليفربول لم يكن يلعب من أجل سئ معين أمام ميتييلاند، فافريق الإنجليزي حجز بطاقة التأهل إلى منافسات دور الـ16 لدوري الأبطال، كما حسم صدارة المجموعة الرابعة.
وأضافت أن ليفربول نجح في تحقيق أرقام جيدة خلال المباراة، أبرزها أن محمد صلاح أصبح هداف النادي في دوري أبطال أوروبا.

ميرورصلاح يلمع

وقالت "ميرور": " حطم المصري الكرة في الشباك ليصبح هداف ليفربول التاريخي في دوري أبطال أوروبا."
وأضافت أن صلاح حطم رقمين قياسيين في مسيرة رائعة مع ليفربول، حيث سجل أسرع هدف للريدز في دوري أبطال أوروبا، كما أصبح الهداف التاريخل للفريق الإنجليزي بالبطولة ذاتها.

ديلي ميل

وقالت الصحيفة البريطانية أن صلاح لا يزال يتمتع بحضور ذهني ورغبة في ملاحقة الكرة وإلحاق أكبر قد من الصرر تجاه منافسيه.
وأضافت أن استمراره في تحطيم الأرقام القياسية في 3 مواسم ونصف أمر رائع.

مترو
وقالت الصحيفة: "صلاح حفر اسمه بشكل كبير في تاريخ ليفربول لهدف الافتتاح في مباراة ميتييلاند الدنماركي".
وأضافت: "افتتح صلاح التسجيل في غضون 60 ثانية فقط، عندما استفاد من خطأ دفاعي للفريق الدنماركي ليسجل أول أهداف المباراة".
وسجل صلاح خلال مسيرته 22 هدفا مع ليفربول بدوري الأبطال، وهدفان مع بازل السويسري، وهدف وحيد بقميص روما الإيطالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.