الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:03 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إذا كنت من هذه الأبراج .. فأنت خائن بطبعك 

إذا كنت من هذه الأبراج .. فأنت خائن بطبعك 
إذا كنت من هذه الأبراج .. فأنت خائن بطبعك 

قام موقع اجتماعي مختص في تحليل العلاقات الزوجية والذى يحمل علي منصته 120 مليون إنسان بالعالم بتحليل بيانات الأزواج الذين يميلون للخيانة وربطها مع ابراجهم الفلكية
ونشر الموقع تحليل لبيانات الأشخاص الراغبين في الخيانة حسب انتماءهم للبرج

وجاء في المقدمة أصحاب برج الميزان الذين قال عنهم الموقع البريطاني إنهم يميلون للخيانة لأنهم يفتقدون شيئاً ما في العلاقة الزوجية، وهذا لا يعني أنهم سعيدون بالخيانة، بل غالباً ما يشعرون بالندم حيال ذلك.

و برج الجوزاء، كان في المرتبة الثانية ، حيث يعرف الجوزاء بازدواجيته، وينعكس ذلك على علاقاته العاطفية، كما أن الجوزاء يحتاج إلى شخص مختلف لتلبية احتياجاته الشخصية المتعددة.
برج الجدي جاء المرتبة الثالثة ، فعلى الرغم من أن أصحاب هذا البرج ملتزمون في عملهم، إلا أنهم ليسوا كذلك في علاقاتهم العاطفية، ولكن الجدي لا يخون ببساطة لأنه يريد ذلك، بل عندما يشعر بعدم التقدير من الشريك.

ويأتي برج الثور في المرتبة الرابعة ، ويعرف عادة عن أصحاب هذا البرج بأنهم مخلصون للغاية، لذلك فهم لا يخونون إلا إذا وقعوا في الحب أو اشتبهوا بخيانة الشريك.
ومن غير المرجح أن يخون الحوت والحمل، حيث أن برج الحمل مخلص بشدة، وإذا وقع في الخيانة فهو يفعل ذلك لمرة واحدة.
ويشكل أصحاب كل من برج القوس وبرج الدلو أقل احتمالاً للخيانة، في حين أن مواليد برج القوس يقعون في الحب بسهولة ويكرهون الانفصال، لكنهم يفضلون إنهاء العلاقة على الخيانة.
وعلى الرغم من أن بعض مواليد برج العقرب قد يخونون بسبب مشاكلهم العاطفية أو الخوف من العلاقة الحميمة، إلا أن هذا نادر جدا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة