الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:02 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كاف” يكشف أسباب نقل السوبر الإفريقي من مصر إلى قطر

كاف
كاف

كشف كونستانت أوماري، القائم بأعمال رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن أسباب قرار اللجنة التنفيذية بـ"كاف"، بنقل مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، إلى قطر.

وقال أوماري خلال كلمته بالجمعية العمومية لكاف: "الاتحاد القطري، خاطبنا في أكتوبر الماضي، مؤكدًا صعوبة استضافة مباراة كأس السوبر الإفريقي، لذا قررنا إقامة اللقاء، على ملعب الفريق الفائز بدوري الأبطال".

وأضاف: "الشركة الراعية للاتحاد، رغبت في احترام التعاقد مع الاتحاد القطري لكرة القدم، على أن يحدد الأخير الموعد المناسب لإقامة المباراة ثم سنعلنه في حينه".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن، أمس الخميس، أن مباراة كأس السوبر التي ستجمع الأهلي ونهضة بركان المغربي، ستقام بدولة قطر، بدلًا من إقامتها بمصر، على أن يجري اللقاء، خلال النصف الأول من العام المقبل.

قرار "كاف"، جاء خلال اجتماع لجنته التنفيذية التي عقدت، أمس الخميس، بأحد فنادق القاهرة.

وقال "كاف"، في بيان رسمي: "نظراً لصعوبة التوصل لاتفاق مع الاتحاد القطري لكرة القدم حول تنظيم بطولة كأس السوبر 2019/2020 بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي، قررت اللجنة التنفيذية إقامة المباراة في النصف الأول من عام 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.