الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:31 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ضد المقاولون العرب.. تاريخ مواجهات الفريقين

الزمالك والمقاولون العرب
الزمالك والمقاولون العرب

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، مع نظيره المقاولون العرب بإستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى الممتاز وهى المباراة التى ينتظرها ملايين من الجماهير الزمالكوية فى مصر والعالم العربى لتحقيق انطلاقه قوية بالدورى.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة رافعين شعار لا بديل عن الفوز، خاصة وأن باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، عقد جلسات مستمر مع اللاعبين خلال الفترة الماضية، من أجل مطالبتهم بالفوز بنقاط كل مباراة، من أجل تصدر جدول المسابقة مبكرًا.

وترصد "الموجز" تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري.

تقابل الزمالك والمقاولون العرب فى 74 مباراة، حسم الأبيض الفوز فى 45 لقاءً وخسر 11 مواجهة، فيما حضر التعادل فى 18 لقاءً.

وأحرز لاعبو نادي الزمالك 108 هدفًا فى شباك المقاولون، بينما سجل لاعبو ذئاب الجبل 45 هدفًا، في مرمى الأبيض.

ويعتبر عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق، هو أكثر لاعبي الفريقين مشاركةً في تاريخ مواجهاتهما، حيث خاض 16 مواجهة أمام ذئاب الجبل.

وانهى نادي الزمالك الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 68، بينما احتل نادي المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 54، ودائما ما تحظى مواجه الفريين بالندية والاثارة والمتعة فى الكرة المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.