الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 06:01 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو عن صورته مع الخطيب: طبيعي لما أشوف أسطورة مثله لازم أقف وأتصور معاه

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، على الصورة المنتشره له رفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والتي تناولها العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال "ميدو" في فيديو له نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "كنت راكب المركب والمركب اللي جنبي بالصدفة كان يستقلها محمود الخطيب وحسن حمدي، ولذلك قررت التقاط صور تذكارية معهم".

وتابع: "استغربت من السباب الذي تعرضت له بعد نشر صوري مع محمود الخطيب، وأنا أعتز بزملكاويتي، ولكن طبيعي لما أشوف أسطورة زي محمود الخطيب لازم أقف وأتصور معاه".

وأوضح: "موقفي ذلك مثل مقابلة نجوم الأهلي والزمالك في معسكر منتخب مصر، ولكن الاعتراض على ذلك الأمر تعصب أعمى زرعه البعض في عقول الجماهير".

وأشار: "صحيح لدي بعض التحفظات على طريقة إدارة الخطيب وحسن حمدي، ولكن هذا لا يعني أن الخطيب مش أسطورة وإني متصورش معاه".

وأتم: "حسام غالي لو شاف حسن شحاتة أو فاروق جعفر وسلم عليهم وأتصور معاهم، معنى كدة إن هو يكون خاين!".

وظهر أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، رففة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد الهجوم الأخير الذي تعرض له لاعب الزمالك السابق على قناة النادي، ليوجه عتابًا إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ويعلن تقديم شكوى رسمية للمجلس الأعلي للاعلام ضد القناة، قبل أن يظهر الثنائي معا وينتهي الخلاف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.