الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد عام من إعتقالها ونشرها صوراً مشوهة لنفسها.. حقائق صادمة عن شبيهة أنجلينا جولي

شبيهة ​أنجلينا جولي​
شبيهة ​أنجلينا جولي​

من هي شبيهة ​أنجلينا جولي​؟.. اسمها الحقيقي فاطمة خيشوند، ومعروفة لدى الجميع باسم سحر طبر، وجّهت لها العديد من الاتهامات بنشر الفساد بين الشباب وعدم إحترام إيران، وطالبت بالإفراج عنها، قائلة إنها مصابة ب​فيروس كورونا​، بعد أن حكمت عيها المحكمة ال​إيران​ية بالسجن لمدة 10 سنوات، وذلك بعد عام من إعتقالها بسبب أنشطتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرها صوراً مشوهة لنفسها.

ولهذا نستعرض معكم حقائق صادمة عن شبيهة أنجلينا جولي:

= وجهت لها العديد من التهم بدءً بالتجديف والتحريض على العنف، وكسب الدخل من خلال وسائل غير مناسبة، وحتى تشجيع الشباب على الفساد.
= دعت طبر النجمة أنجلينا جولي إلى شن حملة من أجل إطلاق سراحها، قائلة: "لإيران تاريخ في تعذيب النساء. نحن بحاجة إلى أن نتحد ضد هذا التمييز العنصري بين الجنسين".

= السجلات الطبية لـ شبيهة أنجلينا جوليـ تؤكد أنها مصابة بمرض عقلي، ولها تاريخ من الزيارات إلى مستشفيات الأمراض النفسية. وقد طلب محاموها الإفراج عنها بكفالة، مشيرين الى عمرها وقت إرتكاب الجرائم المزعومة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.