الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نهي صالح تشارك يسرا وسميحة أيوب في ”ليلة العيد”

نهي صالح
نهي صالح

أنضمت الفنانة نهي صالح لفريق عمل "ليلة العيد" مع النجمة يسرا وسميحة أيوب ويسرا اللوزي، حيث تعاقدت علي العمل بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

وقالت في تصريح خاص لـ"الموجز" أنها تجسد من خلال العمل شخصية سيدة تتارض للقهر حيث أن أحداث العمل تدور حول 6 سيدات يتعرضن للقهر مشيرة إلي انها وافقت علي العمل لعدة أسباب من ضمنها أنها تفضل الإشتراك في الأعمال التي تناقش قضايا المرآة ومشاكلها واوجاعها لانها تشعر ان هذه القضايا يجب تسليط الضوء عليها أكثر خاصة لو تعرضت للقهر والظلم.

وعن مشاركتها مع نجمات العمل قالت أنها شاركت مع يسرا سابقا في مسلسل "الحساب يجمع" فهي فنانة جميلة وتحتوي من يعمل معها، وعبرت عن سعادتها بالوقوف أمام سيدة المسرح سميحة أيوب، وأعتبرت اشتراكها معها فرحة كبيرة، مضيفة أنها تحب الوقوف أمام عدسة كاميرا المخرج سامح عبد العزيز فقد شاركت معه في مسلسلات "رمضان كريم وأرض النفاق" وفيلم "سوق الجمعة"، فهو مخرج يضع الفنان في أحسن حالاته.

"ليلة العيد" بطولة كل من يسرا وغادة عادل وسميحة أيوب وريهام عبد الغفور وصابرين وسيد رجب ومحمد لطفى جارى التعاقد مع باقى المشاركين في البطولة.

يذكر أن أخر أعمال نهى صالح السينمائية كانت في فيلم "سوق الجمعة" مع عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور وصبرى فواز ونسرين أمين وسهر الصايغ وأحمد فتحى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.