الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”هي بالألوان ” تعرف على سبب طرد رمضان صبحي أمام الاتحاد السكندري

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، سبب طرد رمضان صبحي لاعب بيراميدز امس أمام الاتحاد السكندري، وذلك خلال تصريحاته في برنامج ملعب الصقر.

حيث قال: "الاتحاد كان يريد الفوز، لعب بشكل جيد، وبروح قتالية عالية، وكان عمار حمدي أحد نجوم المباراة".

وتابع: "وجود مدرب كبير مثل حسام حسن، جعل هناك روح مختلفة في صفوف الاتحاد السكندري، الذي قدم مباراة كبيرة ونجح في خطف فوز غالٍ على حساب بيراميدز".

وأكمل: "رمضان صبحي لاعب جيد، لكن عليه ضبط النفس، خاصة بعدما تعرض للطرد، بعدما هاجم الحكم بعد اللقاء بسبب عدم احتساب ركلة جزاء، وقال له (هي هتبقي بالألوان.. لو في مكان تاني كانت اتحسبت)".

وأردف : "بيراميدز لديه امكانيات عديدة، وكانت هناك حالة سعادة بين جماهير الأهلي بعد خسارتهم أمام الاتحاد السكندرى، بعد رحيل أكثر من لاعب من الأهلي للانضمام إلي بيراميدز".

وواصل: "كل الامكانيات متاحة لدى بيراميدز، وكنت متوقع أن يختلف أداء الفريق عن الموسم الماضي، وأن يستطيع المنافسة بقوة على لقب الدوري، لكن ما شاهدناه في الملعب يدعو للقلق".

واوضح: "بيراميدز يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، كلهم خبرات ولاعبين دوليين، وسبق لهم تحقيق الألقاب سواء مع الأهلي أو الزمالك، لكن الاتحاد كان ند قوي وهدد مرماهم أكثر من مرة، وهناك هدفين تم إلغائهم".

واتم: "كنت أتوقع بعد تدعيم بيراميدز بصفقات قوية، أن نشاهد فريق "يدوس" على أي منافس، لكن عندما شاهدت اللقاء كان الاتحاد السكندري، هو الأقوى والأفضل في بعض فترات اللقاء".

وأختتم قائلا : "من المهم أن يكون بيراميدز منافس قوي على لقب الدوري، لكن المنافسة مع الأهلي والزمالك أمر هام بالنسبة للكرة المصرية، وهناك فرق مميزة مثل الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا والمقاولون، وجود بيراميدز في المنافسة سوف يعطي طعم مختلف للقب الدوري".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.