الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 03:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أقارب منير ثابت يتجمهرون أمام مديرية أمن القاهرة فى انتظار الإفراج عنه

أقارب منير ثابت يتجمهرون أمام مديرية أمن القاهرة فى انتظار الإفراج عنه
أقارب منير ثابت يتجمهرون أمام مديرية أمن القاهرة فى انتظار الإفراج عنه
تجمهر عدد من اقارب منير ثابت شقيق سوزان مبارك أمام مديرية أمن القاهرة بعد صدور قرار اخلاء سبيله على خلفية اتهامه فى قضية كسب غير مشروع.
وكانت غرفة المشورة بمحكمة جنايات القاهرة قررت قبول الاستئناف المقدم من رجل الأعمال منير ثابت شقيق سوزان مبارك، على قرار حبسه 45 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بالكسب غير المشروع لاتهامه بتضخم ثروته بطرق غير مشروعة لا تتناسب مع مصادر دخله وإخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه.
من جانبه أكد مصدر أمنى مسئول بقطاع مصلحة السجون، أن المصلحة لم تتلق حتى الآن أيا من قرارات إخلاء سبيل اللواء طيار نبيل محمد شكرى، رئيس جمعية الطيارين، والذى قررت المحكمة إخلاء سبيله اليوم فى قضية أرض الطيارين، وقرار إخلاء سبيل منير ثابت شقيق سوزان مبارك على خلفية اتهامه فى قضية كسب غير مشروع.
وأوضح المصدر أن مصلحة السجون فور تلقيها إخطارات من النيابة بصحة إخلاء سبيلهما، سيتم على الفور نقلهما إلى مديريات الأمن التابعين لها تمهيدا لاتخاذ إجراءات إخلاء سبيلهما عقب التأكد مما إذا كانا مطلوبين على خلفية اتهامهما فى قضايا أخرى من عدمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.