الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أوليفر ريك: فيردر بريمن يجب أن يعتمد بشكل أكبر على لاعبيه الشبان

أوليفر ريك
أوليفر ريك

نادى أوليفر ريك حارس المرمى السابق لفريق فيردر بريمن الألماني لكرة القدم، النادي بالمزيد من الثقة والاعتماد على عناصره الشابة.

وقال أوليفر ريك /55 عاما/ المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كاس الأمم الأوروبية عام 1996، في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" اليوم الاثنين، إن هناك "ما يكفي من اللاعبين الشبان في النادي، ويستحقون الفرصة في البوندسليجا (الدوري الألماني)، لكن لا يحصلون على وقت للمشاركة."

وأضاف :"عندما أرى يوهانس إيجشتاين المعار إلى لينز (النمساوي) متألقا ويسجل بشكل منتظم، أجد أن الكفاءات متوفرة بالفعل. وعليكم فقط أن تستيقظوا."

ويحتل فيردر بريمن حاليا المركز الثالث عشر في البوندسليجا، بعد مرور 11 مرحلة من المسابقة.

ولعب ريك لفريق فيردر بريمن بين عامي 1985 و1998، وتوج مع الفريق خلال تلك الفترة بلقب الدوري مرتين ولقب كأس ألمانيا مرتين.

وأنهى ريك مسيرته الاحترافية في عام 2004 مع فريق شالكه، ويعمل حاليا في التدريب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.