الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام فيردر بريمن في البوندسليجا

يخوض بوروسيا دورتموند لقاء هام أمام نظيره فيردر بريمن، مساء اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر، والذي سيقام على ملعب فيسير شتاديون، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسقط بوروسيا دورتموند في فخ الهزيمة الثقيلة من شتوتجارت بخماسية لهدف في الجولة الماضية، ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
وبعد السقوط الهزيل، قامت إدارة بوروسيا دورتموند بإقالة المدرب السويسري لوسيان فافر من منصبه، ليتولى المهمة مؤقتًا إيدين تيرزيتش حتى نهاية الموسم.
وسيحاول دورتموند تارك الموقف وترتيب الصفوف من جديد، من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى المسار الصحيح لعدم التراجع أكثر من ذلك، واستعادة هيبته ومكانته في المربع الذهبي.
وعلى الجهة الأخرى يتواجد فيردر بريمن في المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، ويطمح في هذا المواجهة دخولها بكل قوة وتركيز عالي من أجل الظفر بالنقاط الثلاث وزيادة أوجاع الخصم أو على الأقل الخروج بالتعادل من أجل عدم التراجع إلى الخلف نظرًا لمركزه الغير أمن على ترتيب المسابقة.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام فيردر بريمن:
في حراسة المرمى: بوركي.

في الدفاع: دان أكسيل زاجادو – ماتس هاملز – إيمري كان

في الوسط: نيكو شولز – جود بيلينجهام– اكسل فيتسل – جيوفاني رينا – فيليكس باسلاك

في الهجوم: سانشو –ماركو رويس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.