الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:32 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

دمرتوا جيل كامل”.. نجل ربيع ياسين يفتح النار على مسؤولي اتحاد الكرة بعد انسحاب منتخب الشباب”

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

هاجم الإعلامي عمر ربيع ياسين، نجل ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، المسئولين عن الكرة المصرية؛ عقب انسحاب الفراعنة من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2021 بموريتيانيا؛ بعدما ضرب فيروس كورونا معسكر منتخب مصر.

وكتب عمر ربيع ياسين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بجد بشكر كل واحد مسؤول عن الكورة في مصر، في منصب أو غير منصب، مساعدش منتخب الشباب في الكارثة اللي هما فيها دلوقتي، وكان سبب إنهم ينسحبوا من تصفيات أمم إفريقيا، ودمر جيل كامل مش هيشارك في أمم افريقيا ولا كاس عالم، شكرا جزيلا".

بجد بشكر كل واحد مسؤل عن الكورة في مصر في منصب او غير منصب مساعدش منتخب الشباب في الكارثة اللي هما فيها دلوقتي و كان سبب انهم ينسحبوا من تصفيات امم افريقيا و دمر جيل كامل مش هيشارك في امم افريقيا و لا كاس عالم
شكرا جزيلا

ورفض اتحاد شمال إفريقيا، تأجيل مباراة مصر وليبيا التي كان مقررًا إقامتها عصر اليوم الثلاثاء، واعتبار منتخب مصر منسحبًا، لعدم اكتمال قائمته في المباراة، والتي تقتضي وجود 11 لاعبًا، بالإضافة إلى 4 بدلاء من بينهم حارس مرمى فقط.

وكان لاعبو الفراعنة- من غير المصابين- قد توجهوا إلى ملعب المباراة، بوجود 11 لاعبًا، إضافة إلى 3 لاعبين بدلاء، من بينهم حارسي مرمى؛ ليتم رفض اعتماد القائمة، وعدم خوض المباراة، بسبب مخالفة لوائح البطولة.

وأعلن المنتخب المصري للشباب إصابة 17 لاعبًا بجانب المدير الفني ربيع ياسين بفيروس كورونا، قبل أن تتحول عينة 3 لاعبين إلى سلبية، عقب المسحة الثانية التي ظهرت نتيجتها في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.