الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:24 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأسماء.. لاعبو منتخب مصر للشباب المصابين بكورونا

منتخب الشباب
منتخب الشباب

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف اعتبار المنتخب الوطني للشباب منسحبا أمام منتخب ليبيا بعدما جاءت قائمة المباراة دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء بين المنتخبين ضمن بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا العام المقبل.

واحتسب كاف اللقاء لصالح منتخب ليبيا بعدما أصيب عدد كبير من لاعبي منتخب الشباب، وصل لـ13 لاعبا، بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفنى بفيروس كورونا.

ورفض اتحاد شمال إفريقيا، تأجيل مباراة مصر وليبيا التي كان مقررًا إقامتها عصر اليوم الثلاثاء، واعتبار منتخب مصر منسحبًا، لعدم اكتمال قائمته في المباراة، والتي تقتضي وجود 11 لاعبًا، بالإضافة إلى 4 بدلاء من بينهم حارس مرمى فقط.

وكان لاعبو الفراعنة- من غير المصابين- قد توجهوا إلى ملعب المباراة، بوجود 11 لاعبًا، إضافة إلى 3 لاعبين بدلاء، من بينهم حارسي مرمى؛ ليتم رفض اعتماد القائمة، وعدم خوض المباراة، بسبب مخالفة لوائح البطولة.

وأعلن المنتخب المصري للشباب إصابة 17 لاعبًا بجانب المدير الفني ربيع ياسين بفيروس كورونا، قبل أن تتحول عينة 3 لاعبين إلى سلبية، عقب المسحة الثانية التي ظهرت نتيجتها في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين.

وجاءت أسماء اللاعبين المصابين كالاتي:

محمد المغربي ومحمد اشرف من الأهلي، وأسامة فيصل وحسام اشرف وياسين مرعي من الزمالك، عبدالرحمن عشري وزياد كمال من إنبي،، عبدالغني محمد من الاتحاد السكندري، محمود صابر المحترف في صفوف النجم الساحلي التونسي، إبراهيم عادل ومحمود صابر من بيراميدز، محمد جمال ومحمود جهاد من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.