الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة العالمية تقدم دعماً خاصاً للشباب بسب تأثرهم النفسي والمهني بكورونا

الصحة العالمية تقدم دعماً خاصاً للشباب بسب تأثرهم النفسي والمهني بكورونا
الصحة العالمية تقدم دعماً خاصاً للشباب بسب تأثرهم النفسي والمهني بكورونا

قدمت منظمة الصحة العالمية دعماً خاصاً لفئة الشباب نتيجة كونهم الأكثر تأثراً بفيروس كورونا، ورغم أن الشباب في جميع أنحاء العالم هم الأقل عرضة للإصابة بفيروس كورونا إلا أنهم أكثر فئة تضررت من الفيروس ، حيث تأثر مستواهم المهني ومستقبلهم بسبب منع السفر بين البلدان كذلك تأثروا نفسيا بسبب التغير الجديد الذى طرأ علي حياتهم وهو ما منعهم من التقدم والاستفادة بأعمارهم.

وقد اشتركت الصحة العالمية مع تحالف يضم الاتحاد المسيحي للشباب والشابات والمنظمة العالمية للحركة الكشفية والرابطة العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

ومن المتوقع أن تُنظَّم قمة عالمية للشباب في أبريل 2021، فيما أنشئ صندوق بقيمة خمسة ملايين دولار لدعم المنظمات الشبابية على المستويين المحلي والوطني.

ويهدف التحالف إلي، مساعدة الشباب على مواجهة التحديات المحددة التي يمثلها المرض بالنسبة لهم، وكيفية مساهمة الشباب في مكافحة الوباء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.