الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”معلمة ابتدائي” تفاجأ ببلوفر كانت سترتديه في المدرسة عليه رسومات ”قليلة الأدب”

معلمة فصول ابتدائي تفاجأ ببلوفر كانت سترتديه في المدرسة عليه رسومات ”قليلة الأدب”
معلمة فصول ابتدائي تفاجأ ببلوفر كانت سترتديه في المدرسة عليه رسومات ”قليلة الأدب”

اشترت كارولين هالام ، 53 عامًا ، من نوتنجهام ، ملابسها الاحتفالية من حيوان الرنة من بائع يعرض حاجاته في صندوق السيارة في مسقط رأسها وكانت متحمسة لعرضها.

ومع ذلك ، لم تستطع الجدة لثلاثة أطفال أن تصدق عينيها عندما اكتشفت بعد ارتداء البلوفر الذي اشترته حديثًا في المنزل ، أنه يضم ​​مجموعة من حيوانات الرنة التي يبدو أنها تمارس حقوقها الشرعية مع بعضها البعض.

ومع ذلك ، شعرت بالارتياح لعدم ارتدائها البلوفر في المدرسة الابتدائية حيث تعمل كمساعد تدريس.

وحين رأت هذه المعلمة البلوفر التقطته وألقت نظرة سريعة وأدركت أنه سيناسب عيد الميلاد لذا اعتقدت أنه سيكون من الجيد ارتدائها للعمل. حيث وضعته في حقيبتها البلاستيكية ولم تفكر في أي شيء حتى وصلت إلى المنزل.

ثم جربته وسألت ابنتها بفخر "هل تحب سترة الكريسماس الخاصة بي؟"

"ولم تلاحظ ابنتها في البداية وقالت" أوه نعم ، إنه جميل "ثم سألت أمها عن تفسير للنمط الغريب للحيوانات وهي علي طبيعتها ..وانفجرت ضاحكة!"

لحسن الحظ ، تمكنت كارولين ، التي تعمل كمدرس مساعد ، من رؤية الجانب المضحك من الموقف.

وأضافت ابنتها أبيجيل: `` عندما أدركت أمي أنها كانت في الواقع سترة وقحة في عيد الميلاد ، ضحكت بصوت عالٍ واعتقدت أن الأمر مضحك.

'شعرت بالارتياح لأنها رأت ما كان عليه قبل ارتدائها للعمل في مدرسة ابتدائية! بعد أن أدركنا أنها كانت وقحة ، كانت أكثر سعادة بصفقتها! "

وقد حظيت صورة كارولين وهي مرتدية البلوفر مع الرسم الغريب عليه علي آلاف التعليقات حتي إن البعض قدموا عروضا لشراءه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة