الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:10 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اختلاف المسحة الثالثة لمنتخب الشباب يمنح مصر قبلة الحياة لإعادة مباراة ليبيا

منتخب الشباب
منتخب الشباب

صرح مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مصر طلبت من الاتحاد الإفريقي إجراء مسحة ثالثة لأفراد معسكر منتخب مصر للشباب.

وأكد المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن اللجنة الخماسية تنتظر نتيجة المسحة الثالثة، ويتمنون أن تأتي مخالفة لما جاء في المسحة الثانية، لتطعن على سلامة نية اللجنة الطبية التي تقوم بإجراء المسحات للاعبي منتخب الشباب.

وكانت قد جاءت المسحة الثانية، مخالفة للمسحة الأولى والتي أثبتت سلبية مسحة 3 لاعبين، ضمن 17 لاعبا أثبتت المسحة الأولى أصابتهم بفيروس كورونا.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن في وقت سابق توفير طائرة خاصة غدًا الأربعاء، لبعثة منتخب مصر لإعادته من تونس.
ويتأهل منتخبين من دورة شمال أفريقيا المشارك بها خمس منتخبات للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي ستقام في موريتانيا، والمؤهلة للمشاركة في كأس العالم للشباب بإندونيسيا 2021.
الجدير بالذكر أن مسؤولي كرة القدم في مصر ينتظرون حاليًا معرفة مستجدات المسحة الأخيرة التي خضع لها اللاعبين وتحديد إمكانية استئناف منافسات البطولة من عدمه وفقًا لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.