الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نقل مصابي منتخب الشباب لفندق اخر بتونس ..وطبيب المنتخب الاول يلحق بالبعثة

منتخب الشباب
منتخب الشباب

أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية، أنه تم نقل الـ14 لاعب المصابين من منتخب الشباب إلى فندق آخر حيث يتواجدون حاليا مع بعثة منتخب الشباب المتواجد حاليا في تونس لخوض بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة أفريقيا للشباب.

وقال جمال محمد علي في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، إن اللاعبين الـ14 المصابين بفيروس كورونا، صحتهم جيدة ولا أعراض لديهم.

وأكمل: "البعثة أعدت ممر شرف للاعبين الـ14 لدعمهم أثناء نقلهم لفندق الآخر خاص".

وأشار إلى أنه تم التواصل اليوم مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، وتم الاتفاق على سفر محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول للسفر إلى تونس لمتابعة حالة اللاعبين المصابين من منتخب الشباب ورعايتهم.

وعن المواجهة المقبلة بالبطولة، قال نائب رئيس اللجنة الخماسية: "عبدالستار صبري المدرب العام يتواصل دائما مع ربيع ياسين لقيادة المنتخب في المباراة المقبلة، والجهاز الفني تابع مباراة الجزائر وتونس لتحليلها قبل مواجهتها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.